الثلاثاء، 27 مارس 2012

سبع خطوات ناجحة للتسويق عبر الهاتف


سبع خطوات ناجحة للتسويق عبر الهاتف
التسويق عبر الهاتف ليست مهمة سهلة كما يبدو. التسويق عبر الهاتف ويشمل التحدث على الهاتف إلى شخص لا تعرفه، ومحاولة إقناعهم لشراء المنتجات، واستخدام الخدمة، أو تسجيل للحصول على عرض خاص مرات عديدة، والاتصالات الهاتفية تفشل لأنها لا تقوم بهذه المهمة بشكل صحيح.

الخطوة رقم 1:- الحافز  واحد من أهم الأشياء في التسويق عبر الهاتف هو الدافع. شخص ما لديه الرغبة للقيام بهذه المهمة والدافع عموما تحديد الطريقة التي يتحدث إلى الناس لذلك، وتدفعهم للغاية الاتصالات الهاتفية ناجحة للقيام بهذه المهمة.

الخطوة رقم 2:- معرفة المنتج  من أجل التحدث بنجاح حول منتج أو خدمة، يجب أن يكون المسوق عبر الهاتف قد تعرف على المنتج أو الخدمة. سيحصل العملاء طرح الأسئلة قبل أن تشتري أو الاشتراك في شيء، وبالتالي فإن المسوق عبر الهاتف يجب أن يكون قادرا على الإجابة على الأسئلة. معرفة المنتج أو الخدمة من شأنه أن يساعد المسوق عبر الهاتف فى عقد صفقات ناجحة

الخطوة رقم 3:- تعرف على شكل المكالمة  لا ينبغي أن يكون التسويق عبر الهاتف شكل مكالمة أو خطة المكالمة عليهم أن يعرفوا أن أمر الدعوة المقدمة، ووصف المنتج، والسعر، وقيمة المنتج، وكيفية ترتيب، وإغلاق. وكثير من الشركات لديها سيناريو لمتابعة والتسويق عبر الهاتف ناجحة تعرف الكتابة واستخدامها لصالحها.


الخطوة رقم 4:- موقف  موقف واضح على الهاتف. عندما يقوم شخص ما هو سعيد ومتحمس، وتلك المشاعر مستساغا، وحتى على الهاتف. غاضب، الاتصالات الهاتفية بالضيق، أو الإحباط عادة ما تكون غير ناجحة. لذلك، فإن نجاح التسويق عبر الهاتف يكون لها موقف إيجابي أثناء تأدية عملهم.

الخطوة رقم 5:- تعرف على العملاء. المسوق الجيد هو من يكون على دراية تامة بالعملاء. أعرف متى هو الوقت المناسب للاتصال. دعوة خلال العشاء، في الصباح الباكر، أو في وقت متأخر من ليلة لن تكون ناجحة. إذا كنت استدعاء في وقت سيء، يطلب من العميل عند وقت أفضل للدعوة سيكون يعرفون ما يبحثون عنه لا تحاول بيعها شيء لا يرغبون فيها وهذا سوف يخلق عداء نستمع إلى ما العميل أن يقول ويمكن إدخال تعليقاتهم وتساعدك على توجيه اتجاه المكالمة احترام مشاعر العميل والتعليقات معرفة الزبون هو أسلوب ناجح لأي التسويق عبر الهاتف.

الخطوة رقم 6:- تصور نجاحك  الاتصالات الهاتفية الكثير من الحصول على مكافآت أو مكافآت للعمل الذي أتقنه وهناك تصور نجاح التسويق عبر الهاتف له أو لها النجاح أنهم تحديد الأهداف والعمل على تحقيق تلك الأهداف وجود رؤية لما تريد الخروج من هذا العمل على خلق التسويق عبر الهاتف ناجحة.


الخطوة رقم 7:- استمتع نجاح المسوق الناجح دائما يأخذ الوقت للاستمتاع بثمرة عملهم الشاق وأنها ستكون فخورة بنجاحاتهم، وستواصل السعي من أجل تحقيق النجاح في المستقبل.


في الختام، هذه تمزلج، والدافع وكلها جزء لا يتجزأ من نجاح التسويق عبر الهاتف. التسويق عبر الهاتف ليست مهمة سهلة، وخطوات حتى الآن التقنيات البسيطة التي يمكن أن تنطبق أي التسويق عبر الهاتف فورا لتكون ناجحة الطريقة التي يتم بها تقديم المواد، وموقف، ونعرف ولكنه يمكن ان يكون مهمة ناجحة للغاية ومجزية من خلال اتباع هذه الخطوات السبع المؤكدة لتحقيق النجاح.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق